أحلام البنات
حللت اهلا و وطئت سهلا
يا أهلا بك بين اخواتك
ان شاء الله تستمتعين معنا
ان كنت عضوة فنحن في الانتظار
و ان كنت زائرة فهاك مفتاح الدار

أحلام البنات

أحلامنا أمانينا طموحنا....أهداف نسعى لتحقيقها في المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشــا فراشة
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 20
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   20/03/11, 09:52 am

هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه


موضوع غريب جعلني أقف عنده قليلا .. أردتكم أن تقفوا معي ..


هل تعلمون ان الرجل اجمل من المرأه ..!!!


عندما يُـذكر الجمال و الحسن فأنهم يقولون الجمال (( اليوسفي )) ..
نسبة إلى سيدنا يوسف عليه السلام ..


و قد كان (( رسول الله صلى الله عليه وسلم )) من أجمل البشر ...

و كذلك كان سيدنا(( آدم عليه السلام )) أجمل من حواء ...

غير أن (( حواء )) هي أجمل النساء ..


و يليها في المرتبة الثانية (( سارة )) .. زوجة سيدنا إبراهيم عليه السلام

هل تعلمون أن(( عيسى عليه السلام )) من جماله و حسنه ..
كان يـُــرى أن شعره مبلول بالماء و هو ليس كذلك ...

وهل تعلمون أن(( جبريل عليه السلام )) لم يتمثل بصورة بشر إلا بصورة رجل ...
ورجل من شده جماله .. فانه يشع نوراً ...!!!

وهل تعلمون أن (( عمر بن الخطاب ))
قام بنفي أحد الشباب من المدينة المنورة إلى البصرة
عندما علا صيته و أشتهر بحسنه و جماله وذاك هو (( نصر بن حجاج ))
الذي تقول عنه أحدى النساء
هل من سبيلٍ ألى خمرٍ فأشربها ...... أم من سبيلٍ إلى نصر بن حجاجِ..!!!!!!!!


غير ذلك فأن ما يميز الرجل هي اللحية ...
اللحية هي نعمة جليلة عظيمة تفضل الله
بها على الرجال وميزهم عن النساء

وجعلها زينة لهم لما تضفي عليهم من سيما الرجولة والهيبة والوقار.
وهي ليست مجرد شعيرات تنبت في الوجه فقط،

بل إنها من شعائر الإسلام الظاهرة التي نتقرب إلى الله

بإعفائها وتعظيمها..



قال تعالى: (( ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ ))

فهي من سنن المصطفى وقد أمر بإعفائها وإرجائها. ........
غير ذلك فإن الرجل لا يحتاج لأضافاتٍ متعددة لأبراز جماله
من ثياب أو مجوهرات أو حرير أو مساحيق أو غير ذلك
و كما قيل .. جمال الرجل الأدب .... وجمال المرأةالــذهـــب ..!!!

هذا ليس مقصوراً على البشر فقط
فقد جعل الله سبحانه و تعالى الجمال في الذكور أكثر منه في الأناث
أنظروا ألى(( الأسد )) مثلاً ... هل هناك وجه مقارنة بين جماله او جمال(( اللبوه )) ...!!!!



وكل ماهو جميل في الحيواانات فهو من صنف الذكر..!!!!!


هذا الواقع الذي يجهله الكثيرين..!!!

ويقال ان الرجل اجمل في عباراته .. وارق في حبه .. واخلص في مشاعره ..,,

فانت الاب الذي طالمااا حنوت علي وربيتني وكنت صديقا وقريباً ،،،

وانت الاخ الذي دائماا تكون سندي في هذه الدنيا الغابره ،،،

وانت الصديق الذي اراه بجانبي بكل صدق وتقدير ,,,


وانت الحبيب الذي معك اكمل نصفي الثاني واسير في الطريق,,,

معك فقط استطيع ان ارنوا بمشاعري واحلق بعيداا بحبك,,

وعطفك .. وحنانك .. وقوتك ,,,,

فانت الاجمل حينما تلمس المرأه منك عطفك وحنااك

واخلاصك وضميرك

ووجود دائم بحب وسمو ,,,

وليس بقسووتك وجبروتك وظلمك وخيانتك,,,



وهذه صفاات الرجوله الحقيقيه اينما تكون ،،،

وليست فقط صفه (( ذكر )) تنهي الموضوع ،،،

فانت الرجل الاجمل حين تكوون رجلاً حقيقياً بدون زيف وخدااع ..!!!!




ارق تحيتي لكل جماال حقيقي ،،،

ليس جماال الوجه والملامح !!!

ولكن جمااال الرووح والضمير ..........!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://...
أكيمي
المديرة
المديرة
avatar

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   20/03/11, 12:46 pm

مشكورة على الموضوع الرائع
ليس ذلك غريبا,
ان يكون الرجل اجمل من المراة
و قد اثبت ذلك بالشواهد المذكورة:فاي امراة ستكون بجمال سيدنا يوسف عليه السلام او بالاحرى سيد الخلق عليه افضل السلام
يقول الشاعر:
فتاة العرب يا بنت المعالي جمال المكرمات هو الجمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dream-girl.forumalgerie.net
آي هيبارا
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net/

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   21/03/11, 06:22 am

مممممممممممم
لن أخفي عنك رشا جهلي لهذه المعلومة
و لن اخفي عنك ايضا بانها لم تفاجئني

كان يخطر في ذهني و هذا استنادا لما الت و تؤول إليه الامور الان بأن المراة أجمل من الرجل
أما الان فقد انقلبت الموازين و اتضح كل شيء و هذا بأدلة و براهين موثوووووووووووووووووق فيها ثقة عمياااااااااء فظهرت الحقيقة ألا و هي الرجل أجمل من المرأة

الحمد لله الذي خلقنا فأحسن خلقنا و هيأنا في أحسن صورة
اما الباقي فله سبحانه و تعالى في خلقه شؤون

شكرا لك رشا على المعلومة
و اقول للانسة اكيمي أن ما أدللت به هو أحسن شيء يمكن الرد به في هذا الموضوع

يقول الشاعر:
فتاة العرب يا بنت المعالي جمال المكرمات هو الجمال

و:
ليس الجمال بأثواب تزيننا إن الجمال جمال العلم و الادب

:P
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشــا فراشة
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 20
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   21/03/11, 08:28 am

شكرااااا لمروركن نورتن صفحتي......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://...
آي هيبارا
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net/

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   21/03/11, 10:38 am

لا شكر على واجب :P
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشــا فراشة
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 20
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   12/04/11, 07:47 pm

الله يحفضك لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://...
آي هيبارا
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net/

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   13/04/11, 06:03 pm

و أنت أيضا غاليتي الحلوة
أرجو من الله أن يحفظك و ينير دربك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
و يصون صداقتك لي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ياااااااااااااااااااارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشــا فراشة
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 20
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   13/04/11, 08:36 pm

شكرا شكرا شكرا قبلة قبلة قبلة قبلة قبلة قبلة قبلة قبلة قبلة قبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://...
M!ss em0
عضوة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 18/04/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   21/04/11, 07:47 pm

مشكوره بس مش كل الرجال أجمل من النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشــا فراشة
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 20
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   22/04/11, 12:06 pm

يعني كل ه الادلة و ماقتنعتي انو الراجل اجمل من المراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://...
M!ss em0
عضوة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 18/04/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   22/04/11, 05:04 pm

ايوه طبعاً بس ممكن يكون في بنات أجمل من الرجال
وبعدين متل ما يقول المثل
مو كل أصابع إديكي متل بعضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشــا فراشة
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 20
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟   23/04/11, 11:48 am

ايه شكرا ع المتل و التفاعل يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://...
 
هل تعلمون أن الرجل اجمل من المرأه’’’’’’’’’’؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام البنات :: الحوار المفيد و النقاش الجاد-
انتقل الى: