أحلام البنات
حللت اهلا و وطئت سهلا
يا أهلا بك بين اخواتك
ان شاء الله تستمتعين معنا
ان كنت عضوة فنحن في الانتظار
و ان كنت زائرة فهاك مفتاح الدار

أحلام البنات

أحلامنا أمانينا طموحنا....أهداف نسعى لتحقيقها في المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدى ترحيب يولع نااااااار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
M!ss em0
عضوة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 18/04/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: بدى ترحيب يولع نااااااار   12/05/11, 10:25 am

احلام سماح كتب:
اهلا و سهلا بك في منتدانا يا ميس ايمو

انا اسفة لانني تاخرت في ترحيب بك و لكن مثل ما يقول المثل لي تالي زهرو عالي ههه هدا المثل باللهجة الجزائرية

بتمنى لك الاستافدة و منك الافادة

تحياتي لك

لا عادي حبي
ومثل ما يقول المثل :
أن تصل متأخر خيراً من ان لا تصل أبداً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشــا فراشة
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: رد: بدى ترحيب يولع نااااااار   24/05/11, 11:35 am

رائعات حقااااااااااااااا يصفق يصفق يصفق يصفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://...
 
بدى ترحيب يولع نااااااار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام البنات :: قسم الترحيب والتهاني والتعارف بين البنات-
انتقل الى: