أحلام البنات
حللت اهلا و وطئت سهلا
يا أهلا بك بين اخواتك
ان شاء الله تستمتعين معنا
ان كنت عضوة فنحن في الانتظار
و ان كنت زائرة فهاك مفتاح الدار

أحلام البنات

أحلامنا أمانينا طموحنا....أهداف نسعى لتحقيقها في المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تنطق يا لسانى قبل أن يأمرك عقلى !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشــا فراشة
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: لا تنطق يا لسانى قبل أن يأمرك عقلى !!!   21/03/11, 01:37 pm

لا تنطق يالساني قبل أن يأمرك عقلي !!!





حين تتاح لنا الفرصه لمسك القلم والتعبير عن الشعور




لانتردد .. لأن في ذلك تعبير عن مايدور بداخلنا .




كلنا نسمع كثيراً عن المثل القائل ( لايسبق لسانك عقلك )




هل طبقنا هذا المثل بحياتنا الشخصيه والاجتماعيه ؟




اتوقع من وجهة نظري المتواضعه قليل من يطبقه فعلياً




وهذا هو سبب الكثير من المشاكل بالمجتمع .




اللسان سلبياته اكثر من إيجابياته اذا سبق بالنطق تفكير عقولنا


فلماذا لانستعمل ميزان عقولنا قبل زلة اللسان بشي لايحمد عقباه


لابد ان نصيغ الكلمه بأسلوب سلس ذو منطق جميل ومن ثم نأمر اللسان بنطقها


حتى اذا وقعنا في خلاف مع شخص لانتفوه بما يقوله لساننا وعاطفتنا


انما بشيء ايقنت به عقولنا حتى نستطيع حل الخلاف بدون اي مشاكل


لأن التسرع في حل المشاكل من صنع اللسان لامن صنع العقل


وبذلك يصعب علينا حلها بل نزيد من الطين بله .


المريض عقلياً قد تصدر منه مشاكل لأن عقله لايتحرك ولكن لسانه يتحرك


مريض الاعاقه النطقيه لاتصدر منه مشاكل لان لسانه لايتحرك ولكن عقله يتحرك .



فلا تنطق يالساني قبل أن يأمرك عقلي


لأني اخاف ان تهلكني كما اهلك من كان قبلي .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://...
آي هيبارا
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net/

مُساهمةموضوع: رد: لا تنطق يا لسانى قبل أن يأمرك عقلى !!!   27/03/11, 04:57 pm

شكرا رشا موضوع في القمة و مغزاه في قمة القمم و انت في قمة قمم القمم
دمتي بود قبلة قبلة قبلة


عدل سابقا من قبل *هيبارا* في 27/03/11, 05:26 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشــا فراشة
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: رد: لا تنطق يا لسانى قبل أن يأمرك عقلى !!!   27/03/11, 05:15 pm

merci khtiiii fareh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://...
آي هيبارا
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net/

مُساهمةموضوع: رد: لا تنطق يا لسانى قبل أن يأمرك عقلى !!!   27/03/11, 05:31 pm

لا شكر على واجب قبلة قبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشــا فراشة
عضوة ماسية
avatar

عدد المساهمات : 731
تاريخ التسجيل : 11/03/2011
العمر : 19
الموقع : http://dream-girl.forumalgerie.net

مُساهمةموضوع: رد: لا تنطق يا لسانى قبل أن يأمرك عقلى !!!   27/03/11, 05:57 pm

دائما منورة صفحاتي برودودك الحلووووووووووة مثلك قبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://...
 
لا تنطق يا لسانى قبل أن يأمرك عقلى !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام البنات :: الحوار المفيد و النقاش الجاد-
انتقل الى: